البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزارة "التطوير الحضاري" توقع بروتوكول تعاون مع هيئة "الاستعلامات"

ليلي اسكندر
ليلي اسكندر

وقعت اليوم وزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات بروتوكولا اليوم مع الهيئة العامة للاستعلامات بشأن التعاون فى المنظومة القومية للإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بمقر الوزارة.

وقالت الدكتورة ليلي اسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات ان هذا البروتوكول جاء تأكيدا على أهمية  دور الهيئة العامة للاستعلامات في التثقيف السياسي والتوعية الاجتماعية للمواطنين وشرح السياسات الوطنية لهم والمساهمة في التوعية بالقضايا والمشكلات الوطنية وكذلك بالقضايا المحلية والبيئية في المناطق الريفية والنائية في أنحاء مصر من خلال مراكز النيل للإعلام ومراكز الإعلام الداخلي التابعة للهيئة .

واوضح السفير صلاح عبد الصادق رئيس هيئة الاستعلامات ان البروتوكول  جاء ايمانا من الهيئة بأهمية دور التوعية والتدريب في انجاح منظومة الادارة المتكاملة للمخلفات الصلبة .

واشارت اسكندر ان البروتوكول نص على طباعة كل ما يتعلق بالتوعية والدعاية والإعلان للحملة القومية ( الفصل من المنبع ) وإتاحة الأماكن التابعة للهيئة ( قاعات للإجتماعات) فى جميع المحافظات لوزارة التطوير الحضري لعمل التدريب و التوعية اللازمة لكل محافظة حسب الخطة الزمنية المعدة بمعرفة الوزارة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك