البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«الشرقيون» تضخ 900 مليون جنيه فى إنشاءات «جنوب» بالعاصمة الإدارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستهدف شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، ضخ استثمارات بقيمة 900 مليون جنيه فى تنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروعها «جنوب» في العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021. 

وتعاقدت «OUD» مع محرم باخوم استشاري عام للمشروع، ويتولى مكتب «صبور» الاستشارات لأعمال البنية التحتية لمشروع «جنوب» ومن ضمن أعمال مكتب صبور الشبكة الذكية للعاصمة الإدارية، ومفاعل الضبعة، ومطار برنيس الدولى، ومترو الأنفاق، فيما يتولى مكتب «إيهاف» مهام استشاري التنفيذ ومدير مشروع «جنوب».  

ويقع «جنوب» بجوار الحى الرئاسى ومبانى مجلس الوزراء والنواب والحى الحكومى وبالقرب من مطار العاصمة الدولى وفندق الماسة ويضم وحدات سكنية بين الشقق والفيلات والتوين هاوس، ويشمل أقل نسبة بنائية ومساحات شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء التى تمثل أكثر من 80% من المساحة الكلية فضلا عن خدمات متنوعة.

وتميز مشروع «جنوب» بالتصميم الفريد ومراعاة أدق التفاصيل والاستفادة بالمساحات ويتسم بتعدد المداخل والمخارج لتوفير سهولة فى الحركة فالعمارة الواحدة تشمل 3 مداخل كما تم تنفيذ طرق دائرية بالمشروع لتوفير مساحات بينية بين العمارات تستغل كحدائق لا تقل مساحة الواحدة منها عن 2500 متر، كما راعى المشروع توفير أماكن انتظار للسيارات لكل وحدة وتم مراعاة إتاحة استخدام الطاقة الشمسية لمساحة أكثر من 50% من المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك