البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

بدء سريان عرض شراء بنك مصر 90% من رأسمال سي أي كابيتال

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - أرشيفية

أعلنت البورصة المصرية، أن فترة سريان العرض المقدم من بنك مصر لشراء حتى عدد 652.809 مليون سهم المكملة لنسبة 90% من أسهم رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، 20 يوما تبدأ من جلسة تداول اليوم 14 فبراير وحتى نهاية جلسة تداول 11 مارس 2021.

وأوضحت البورصة المصرية في بيان اليوم الأحد 14 فبراير، أن التنفيذ مرهون بحصول مقدم العرض على نسبة تؤدي إلى زيادة نسبته الحالية في الشركة المستهدفة إلى 51 % أو أكثر مع جواز التنازل عن هذا الشرط.

وذكرت أن سعر العرض 4.7 جنيه مصري للسهم، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

وقالت البورصة، إنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) ، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأكدت أنه على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 11 مارس 2021 ، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

ونوهت إلى أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بقواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، والالتزام بالشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك