البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث التعاون مع سفير المكسيك لدى القاهرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، إن وزارة الطيران تولى اهتماماً كبيراً بالتعاون المستمر وفتح آفاق جديدة بين مصر ومختلف الدول فيما يخص مجال الطيران المدني.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الطيران خوسيه أوكتابيو تريب، سفير دولة المكسيك لدى جمهورية مصر العربية، وتناول اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بقطاع الطيران المدني، حضر اللقاء الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني وباسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للعلاقات الدولية والإعلام، والدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى.

وخلال الاجتماع أكد منار أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تعاوناً ملموساً فى العديد من المجالات، مشيراً إلى أن هناك فرصا واعدة للتعاون المصري المكسيكي في مجال النقل الجوى، وخاصة أن المكسيك تعد من أهم الدول اقتصادياً وسياحياً بأمريكا اللاتينية، مؤكدا أهمية الشراكة والتعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات بجميع أنشطة الطيران المدني فى إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

فيما أعرب السفير المكسيكى عن تطلع بلاده للتعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات وخاصة قطاع الطيران المدنى فى ظل العلاقات الإستراتيجية والإقتصادية التى تربط بين البلدين والعمل على تنشيط الحركة السياحية بين مصر والمكسيك وأن مصر والمكسيك لديهما حضارتين عريقتين تمتد إلى آلاف السنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك