البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يُسلم عقود الإسكان الاجتماعي لعدد من المستحقين ببورسعيد

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وإيهاب إبراهيم، مدير منطقة القناة لدى المصرف المتحد، يوم الثلاثاء، 19 يناير، بتسليم عدد من عقود الوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الاجتماعي للمستحقين بمدينة بورفواد وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل وذلك بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري. 

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن ما تحقق بمشروع الإسكان الاجتماعي يعد إنجازا كبيرا، لافتا إلى أن المشروع يتميز بالموقع الجغرافي الفريد في واحدة من أجمل وأهم المناطق على مستوى العالم والمطلة على قناة السويس وميناء شرق بورسعيد.

وأشار أيمن محمد، رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، إلى أن مصرفه من أوئل البنوك التي شاركت في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل والتي تصب في مصلحة المواطن وتنفيذا لسياسة الدولة المصرية نحو تحسين مستوي معيشة المصريين. 

وأضاف، أن مبادرة البنك المركزي المصري ساهمت في دخول شرائح جديدة من العملاء وهم محدودي الدخل فهذه الفئات هي الأحق بالرعاية لافتا إلى أن المصرف المتحد في المرتبة الثامنة بين البنوك المقدمة للخدمة في فئات محدودي الدخل.  

وقال إيهاب ابراهيم، مدير منطقة القناة لدى المصرف المتحد، إنه مصرفه يتميز ببرامج متفرده تناسب فئات الشعب وتدعم سياسة الدولة في توفير سكن ملائم ودعما للتمويل العقاري بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي.

وأضاف محمد صبح، مدير فرع بورسعيد لدى المصرف المتحد، إن حجم إقبال العملاء كبير للاستفادة من مبادرة البنك المركزي المصري للفئات  منخفضة ومحدودي الدخل ومتوسطي الدخل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك