البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

101 مباراة فى دورى مراكز الشباب مع بداية الدور الثانى

دورى مراكز الشباب
دورى مراكز الشباب

استكملت ،اليوم الاثنين، أولى مباريات الدور الثانى ضمن منافسات دورى مراكز الشباب الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لفرق مراكز الشباب لكرة القدم للعام الثانى على التوالى فى جميع المحافظات.

وشهدت محافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحيرة، كفر الشيخ، الاسكندرية ، بورسعيد، الاسماعيلية، السويس، مطروح، جنوب سيناء، البحر الأحمر، الوادى الجديد،  المنيا، سوهاج، أسيوط، قنا، الأقصر، أسوان" ، شهدت 101 مباراة تنافس فيها 202 فريقا من فرق مراكز شباب فى تلك المحافظات.

واحتضنت المباريات ملاعب كرة القدم القانونية المقامة بمراكز الشباب والمطورة حديثا، وكان الفوز فى 96 مباراة من إجمالي المباريات التى انطلقت منذ أمس واستمرت على مدار اليوم، بينما كان التعادل فى 15 مباراة.

وسادت حالة من التنافس الإيجابي بين الفرق المشاركة بالدورى فى المباريات الافتتاحية للدور الثانى الذى من المقرر الانتهاء منه خلال شهر مايو المقبل بتحديد صاحب المركز الأول والفائز بالدورى فى كل محافظة.

يذكر أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم انطلقت فعالياته خلال شهر أكتوبر الماضي بمشاركة 600 فريق من فرق مراكز الشباب لكرة القدم ، وتتنافس الفرق المشاركة بالدورى بكل محافظة على مجموعتين ويحصل كل فريق على ألف جنية من وزارة الشباب والرياضة مقابل النقطة الواحدة التى يحصدها فى مشواره بالدورى كدعم من الوزارة لمراكز الشباب المشاركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك