البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شراكة بين بنك المشرق و«إيجى كاش» لتطوير خدمات نقل الأموال

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

قام بنك المشرق - مصر ، بتوقيع عقد شراكة مع شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية ، وذلك لتطوير خدمات نقل الأموال بين فروع البنك وكبار عملائه من الشركات بالإضافة إلى تغذية الصرافات الألية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية للمراقبة والإدارة عالميا لتغطي جميع أنحاء الجمهورية.

ويأتى ذلك في إطار السعي المستمر لبنك المشرق - مصر ، لتطوير الخدمات المتعلقة بإدارة النقد وحرصه المستمرعلى توفير الخدمات الاستثنائية وتعزيز عروضه لعملاء الشركات ولضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمات.

وأعرب عمرو البهى الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر ، عن سعادته البالغة بتلك الشراكة وأن يصبح بنك المشرق ضمن أوائل البنوك المستفيدة من الحلول المقدمة من شركة إيجى كاش إنطلاقاً من قناعته بالدور الفعال الذي ستقوم به الشركة فى خدمة الأنشطة المتعلقة والمكملة للخدمات المصرفية التى من شأنها تطوير خدمات البنك بطريقة آمنة وفعالة مما يساهم في تعزيز عروض البنك القيمة التي تساعد عملائه على تسهيل  معاملاتهم اليومية.

وعبر اللواء هاني عمر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية ، عن سعادته بالتعاون مع بنك مشرق - مصر كشريك استراتيجي وأضاف أن إتاحة خدمات الشركة لبنك المشرق وللعملاء من قطاع الشركات يعطي البنك عنصر تفوق في السوق المصرية. 

وأضاف صلاح مرعي رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق ، أن هذه الشراكة تساعد البنك في ايجاد حلول متنوعة لخدمة عملائه من الشركات في مجال تحصيل و ادارة النقد تضمن الكفاءة والامن وتساعد على زيادة التغطية الشاملة لكل انحاء الجمهورية.

وأشار اللواء جمال أبو إسماعيل المدير التنفيذي لإيجي كاش ، إلى أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون مع البنوك بهدف خدمة العمليات النقدية بوسائل أكثر أمانا والتي تسهل الوصول إلى  قاعدة أكبر من عملاء الشركات في مختلف مناطق الجمهورية. وأضاف أن إيجي كاش للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية هي شركة وطنية ستعمل على مدار الـ 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مختلف الأماكن ومناطق الجمهورية لتأمين ونقل الأموال، وتغذية ماكينات الصراف الآلي، وذلك في إطار الإستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي باستخدام أفضل التكنولوجيات في مجال نقل الأموال".

وجاء ذلك بحضور كل من عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر وصلاح مرعي – رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق والعميد عمرو مشالي رئيس قطاع الأمن ببنك المشرق واللواء جمال أبو اسماعيل المدير التنفيذي لإيجي كاش.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك