البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"لبيب" : 480 ألف جنية لشراء معدات حرفية في 5 محافظات

عادل لبيب وزير التنمية
عادل لبيب وزير التنمية المحلية

اعتمد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية 480 الف جنيه لشراء الماكينات اللازمة لمراكز تدريب التعاون الإنتاجي والحرفي في 5 محافظات .

 وأوضح لبيب أن الاعتمادات ستوجه لشراء الأجهزة اللازمة في مجالات صناعة الاثاث والنجارة والملابس الجاهزة في مراكز التدريب الحرفي بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والبحر الاحمر والاسماعيلية مؤكداً جهود الوزارة لتوفير الأجهزة الحديثة في هذه المراكز خاصة التي لا يستطيع الحرفي البسيط شراءها . 

وأشار لبيب إلي أنه يجري تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لـ 308 شاب في 14 محافظة علي الحرف المختلفة من أثاث ونجارة وأحذية ومنتجات جلدية وملابس جاهزة لافتاً إلي أن الهدف الأساسي من عقد هذه الدورات التدريبية توفير العمالة الماهرة والمدربة واللازمة للعمل في مصانع القطاع التعاوني الإنتاجي والتي تعد أحد أهم المشكلات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى خلق فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم على بناء مستقبلهم.

 من ناحية أخري وافق لبيب علي تأسيس واشهار 5 جمعيات تعاونية إنتاجية تعمل في مجالات الإنشاء والتعمير وإنتاج المشغولات اليدوية ونقل الركاب بالسيارات وذلك في إطار العمل خلال المرحلة القادمة على تعظيم دور الجمعيات الإنتاجية في خدمة أنشطة المجتمع والتي تغطى كافة الأنشطة الاقتصادية

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك