البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أبتيرن للتطوير» تستهدف 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بـ«سنتريك» القاهرة الجديدة

المهندس السيد مسعد
المهندس السيد مسعد رئيس مجلس إدارة شركة ابتيرن

كشف المهندس السيد مسعد رئيس مجلس إدارة شركة ابتيرن للتطوير العقارى، عن طرح المرحلة الثالثة بمشروع «سنتريك» بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالى مساحة 1500 م، ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه، وتضم نحو 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59 متر مربع، تستهدف الشركة الانتهاء من تسويقها خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وأشار إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 50 % بالمشروع، كما تخطط الشركة لإنهاء تسويق 90 % من المشروع يونيو المقبل، موضحاً أن التسويق يتم على 7 مراحل بيعية ومن المخطط الانتهاء من تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.

وأكد أن الشركة تبدأ فى تنفيذ المشروع يناير الماضى، ويضم مشروع إدارى تجارى يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالى استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضى تجارى و6 أدوار بنشاط إدارى بمساحات متنوعة، لافتاً إلى أن الجزء التجارى مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التى تتكامل مع الجزء الإدارى، بالإضافة إلى طابق عبارة عن «روف» مفتوح مخصص لأنشطة ترفيهية للمتواجدين بالمكاتب الإدارية.

وذكر أن مساحات المكاتب الإدارية تبدأ من 59 م وتتدرج المساحات بحسب احتياجات كل شركة، كما يتضمن المشروع منتج جديد عبارة عن وحدة إدارية بالدور الأرضى يمكن ربطها داخليا مع مكتب بالدور الأعلى، مشيرا إلى أن كل وحدة بالمبنى تتمتع بإطلالة متميزة.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد تبدأ من 0 % مقدم وإمكانية التقسيط لفترة تصل لـ6 سنوات، مع إتاحة خصم 30 % للسداد الفورى، فالشركة لديها برامج سداد تتناسب مع الاختيارات المتنوعة للعملاء.

وقال إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه بنهاية 2022، فقد انتهت الشركة حتى الآن من أعمال إحلال التربة وتنفيذ الأساسيات وجارى تنفيذ الأدوار المتكررة، وتخطط الشركة للاعتماد على شركة سيجما المتخصصة فى إدارة المشروعات لتتولى إدارة المشروع، كما تتولى شركة ساراجيت أعمال تأجير المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك